التدريب الاستراتيجي خطة قوات الدفاع الشعبي


للمدربين ما الذي يجعل خطة تدريب المنظمات الاستراتيجية جانيت جيرزون المنظمة وتطوير الموظفين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الموارد البشرية نوفمبر 2011 لضمان أن يتم تقديم المنظمة على المدى القصير والطويل، نهج استراتيجي للتدريب هو المفتاح. تدريب نفسها، بطبيعة الحال، يختلف في وأساليب التسليم من شرائح التعلم الإلكتروني التي اتخذت على الانترنت، لتعيش التدريب الفصول الدراسية، والبرامج خارج الموقع، والتعلم على رأس العمل، ندوات على شبكة الإنترنت الفوج، وغيرها من الأشكال. عن خيارات التسليم فضلا عن العديد من المتغيرات الأخرى، ماذا يفعل ذلك يعني نهج المنظمة في التدريب والتعلم لتكون استراتيجية في الأساس، استراتيجية تنطوي على خطة للوصول من نقطة البداية إلى هدف معين أو مجموعة من الأهداف. وستتضمن خطة التدريب الاستراتيجية صياغة هذه النتائج المرجوة ومزيج من عدة جوانب ذات صلة. وتشمل هذه، على سبيل المثال ال الحصر، الجوانب التالية: النتائج الواضحة بوضوح يمكن أن تسمى النتائج المرجوة أو األهداف أو النتائج أو الدول النھائية. ولكي تكون الخطة خطة استراتيجية، يجب أن تكون النتائج المرجوة مفص لة، وأن تقرر، وأن تدعم. الوجهة توفر التركيز، مع وضوح حول التركيز، ويمكن وضع استراتيجية للوصول إليه. المبادئ التوجيهية قبل أو بعد فترة وجيزة من عملية صياغة النتائج المرجوة، يمكن أن يكون من المفيد تحديد المبادئ التوجيهية التي تدعم القيم المتأصلة للمنظمة. على سبيل المثال، لدكوبروفيدينغ التغذية المرتدة في الوقت المناسب وفعالة للموظفين مهم لنجاح أورغانيزاتيونسكوس لدينا، رديقو قد يكون المبدأ الذي يمكن أن تساعد في توجيه وضع برنامج تدريبي للمديرين. وبهذه الطريقة، قد تشير برامج تطوير الإدارة إلى نموذج للتغذية المرتدة التي يتم استخدامها في مختلف دورات التدريب الإدارية. إن توضيح المبادئ التوجيهية يدعم قيم المنظمة ويوفر التوجيه للعملية في تحقيق الأهداف. التأثير على مهمة المنظمة وعملياتها تعتبر خطة التدريب استراتيجية إذا ما ركزت بشكل أساسي على عمليات ومهام المنظمة. وقد تكون هذه النتيجة النهائية زيادة الإيرادات أو قد تكون جوانب أخرى تؤثر على التركيز الأساسي لتلك المنظمة. يجب أن تكون النتائج المرجوة مفصلة و تعود بالنفع على الدولة المستقبلية للمنظمة. على سبيل المثال، من خلال ضمان توحيد التدريب لمديري المشاريع، قد تكون الأطر الزمنية للمشروع والمواعيد النهائية أكثر دقة وقابلية للتحقيق. كبار ليدرزركو وإشراك الإدارة يجب أن يكون كبار الأعضاء والمديرين على علم، داعمة، وتشارك في تخطيط البرامج والعروض. وبدون مشاركتهم، قد يخلص الموظفون إلى أن التدريب لا يهم هؤلاء القادة الكبار. مع كبار الموظفين والإدارة المدخلات والوجود، والموظفين يعرفون أنها يمكن أن تأخذ من الوقت لحضور التدريبات ودعمها في العمل. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن التقليل من أهمية دور مدير خط المواجهة، من أجل ربط برامج الدراسة أو برامج التعلم عبر الإنترنت بالاحتياجات الفعلية أثناء العمل. إذا كان يوحنا في القسم ب يأخذ تدريبا لمدة يومين على مهارات تسهيل الاجتماع، لكنه يعود إلى مكتبه في البيت ولا يسهل عقد اجتماع، فإن استخدام تراينينغرسكوس محدود. ويتوقف ربط الربط بين النظامين الرسمي وغير الرسمي على مدير خط المواجهة الذي يحتاج إلى المشاركة على وجه التحديد. وقد تشمل هذه المشاركة اختيار التدريب، والمحتوى، والدعم أثناء العمل، والقياس، والجوانب الأخرى. التقييم الحالي للولاية ينبغي أن تشمل معظم برامج التدريب تقييم الاحتياجات لتحديد الاحتياجات التدريبية المحددة. تقييم الاحتياجات تنطوي على العديد من العوامل المذكورة أعلاه وتوفير البصيرة الاستراتيجية في، حرفيا، لدكوواتردكو التي هناك حاجة إليها. ومع ذلك، في بعض الأحيان مجموعة أو منطقة تعرف بالفعل احتياجاتها. على سبيل المثال، إذا تم تحديث البرنامج للتو، فقد يكون من الواضح أن الموظفين بحاجة إلى تدريب لاستخدامه. هذا التدريب لدكوست-إن-تيميردكو يعالج حاجة فورية وتركز أكثر تكتيكيا. في بعض الأحيان، يتم تسليم التدريب في الوقت المناسب جنبا إلى جنب مع التخطيط على المدى الطويل. أي أن التدريب في الوقت المناسب وتقييم الاحتياجات لا يحتاجان إلى معارضة بعضهما البعض. كلاهما قد يكون مجرد ما هو مطلوب. وفي كثير من الأحيان، يتم أيضا استكشاف وتوضيح تقييم الثغرات. و لدكوغاب أسيستانتيردكو يحدد الفجوة بين الحالة الراهنة وأهداف فوتررزكوس، ومن ثم يمكن توفير التدريب لتلبية هذه الاحتياجات. مقاييس الإستدامة كيف سيتم قياس نتائج التدريب واستدامتها على الرغم من أن هذين سؤالين مختلفين، إلا أنها تسير جنبا إلى جنب لأنه يصعب ضمان الاستدامة بدون قياس. أيضا، أنواع مختلفة من قياس وعوائد مختلفة على استثمار الموارد لاتخاذ هذه القياسات تحتاج إلى دراسة متأنية. ويشمل هذا الاستثمار في الموارد الموظفين والموارد الأخرى لوضع وتنظيم وتنفيذ تدابير مختارة. هناك العديد من التدريبات المتاحة على لدكوريتورن على إنفستمنتردكو (روي) والحسابات والعمليات المختلفة التي يمكن تحديد عائد الاستثمار. إن استكشاف خيارات القياس واتخاذ القرارات بشأن أفضل استخدام للموارد يساعد في تحقيق الأهداف المرجوة. وبعبارة أخرى: إذا تجاوزت تكلفة القياس استخدام القياس، فإن هذه التدابير ليست استراتيجية. وفي الوقت نفسه، وبدون تدابير واضحة، قد يكون من الصعب مواصلة التدريب ومعرفة ما إذا كان يحقق النتائج المنشودة. لذلك، من المهم استكشاف خيارات القياس واتخاذ الخيارات التي تعمل بشكل جيد للمنظمة. مدخلات المستخدم النهائي على الرغم من التغاضي عنها في بعض الأحيان، وإدخال المستخدم النهائي في كل من التقييم وكذلك المراحل اللاحقة، ويسهل التخطيط الاستراتيجي. ويمكن أن يتم ذلك من خلال مجموعات التركيز، والمقابلات، والدراسات الاستقصائية، أو مزيج من هذه الخيارات. ھل تتضمن خطة التدریب وتلبیة منظور أولئك الناس الذین سیستخدمونھا إذا کان الأمر کذلك، فإن الأھداف الاستراتیجیة ھي أکثر احتمالا للوصول إلیھا. مقاييس الأداء كيف يتم قياس الأداء في المؤسسة وكيف يرتبط ذلك بخطة التدريب إذا كان لي يأخذ تدريبا على طرح برنامج جديد لادارته، فهو يقاس على نجاحه في القيام بذلك إذا كان لي يأخذ هذا التدريب، ولكن في تقييم أدائه يتم تصنيفه على تدابير أخرى تماما، والتدريب لا تتعلق مباشرة إلى مراجعته. ولكي تكون الخطة التدريبية للمنظمة ذات طابع استراتيجي، فإن الاتصال بمراجعات الأداء والتدابير اللازمة لذلك التدريب أمر بالغ الأهمية. إذا كانت متصلة، فإن المنظمة تعزز توجهها الاستراتيجي لأن التدريب يتم تطبيقه، حرفيا، على ما هو متوقع أن يحدث في العمل. وهذا يعني أنه من المرجح جدا بلوغ الأهداف. الإطار الزمني تطوير الإطار الزمني كجزء من الهدف سيساعد في الوصول إلى الأهداف بنجاح للمنظمة. وتختلف الأطر الزمنية. بعض المجموعات تخطط الآن في أطر زمنية أكثر صرامة نظرا لسرعة وتيرة التكنولوجيا اليوموسكوس ومكان العمل. في حين أن البعض يعتقد من حيث 1-3 أشهر، والبعض الآخر في 1-3 أو 3-5 سنوات تمتد. اختيار توقيت التدريبات هو أيضا مفتاح للإجابة على السؤال عما إذا كان التعلم يمكن تطبيقها بشكل كامل على وظيفة. ولتحقيق النجاح، يلزم توفير البنية التحتية (مثل الدعم الإداري) لضمان قابلية التطبيق والاستدامة ضمن الإطار الزمني كما هو مقرر. التنمية والتخطيط من سيقود هذه الجهود إلى الأمام ومع أي فريق ورعاية تعيين اللاعبين بما في ذلك مدير المشروع هو المفتاح للوصول إلى أهداف التدريب. تحديد الإجراءات التي يتعين اتخاذها، والجدول الزمني، والأدوار (ماذا، متى، الذي) يسمح للتنفيذ الناجح. نقطة البداية، أهداف واضحة، وخطة للوصول إلى هذه الأهداف تشير إلى التوجه الاستراتيجي. غير أن التخطيط للتنفيذ، والاتصالات المقنعة، والتعليم الملهم، أمران أساسيان لكي يكونا ناجحين. مفتاح أيضا هو مستوى مشاركة أولئك الذين يحضرون. استراتيجية يمكن أن تخلق هيكل للتعليم والتدريب ممتازة. ومع ذلك، هو مزيج من استراتيجية مع تعليمات مستوحاة والمشاركة المخصصة التي من المرجح أن ترضي حقا النتائج. مركز التعلم في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا) ويست (يتطلب تنويع االقتصاد وتغير احتياجات الصناعة قوة عاملة ماهرة وتنوعا وتنافسية عالية. أنشئت في عام 2009، وقسم التدريب والتطوير القوى العاملة واس يوفر القيادة في مجال التدريب وتنمية القوى العاملة لدفع نظام التدريب استجابة ومرنة وجودة لتلبية احتياجات الصناعة وبناء مستقبل قوي وناجح لمجتمعنا. رؤيتنا هي أن جميع الاستراليين الغربيين يمكن أن يكونوا جزءا من قوة عاملة ماهرة لتلبية احتياجات الدولة الاقتصادية والمجتمعية. ونحن نعمل عن كثب مع الصناعة والحكومة والمجتمع في جميع أنحاء غرب أستراليا لدعم وتسهيل التدريب واستراتيجيات تنمية القوى العاملة التي من شأنها بناء وجذب والاحتفاظ بالقوى العاملة الماهرة في الوقت الحاضر والمستقبل. ويتحقق ذلك من خلال تركيزنا على ما يلي: التخطيط وقيادة استجابة حكومة الولاية لقضايا تنمية القوى العاملة في غرب أستراليا التي تزيد من قوة العمل في غرب أستراليا من خلال استراتيجيات الجذب والاستبقاء والمشاركة والهجرة المهرة التي توفر خدمات التطوير الوظيفي التي تدعم الأفراد في التخطيط والتوظيف والتوظيف وأهداف توفير نظام تدريب مهني وتعليمي مبتكر ومرن ومتجاوب، ونظم خدمات الإدارة ونظم الأداء لضمان أن يكون العملاء محورها، من أعلى مستويات الجودة وأن تدار بطريقة مفتوحة وشفافة وخاضعة للمساءلة. التقرير السنوي 20152016 إدارة التدريب وتطوير القوى العاملة يقدم التقرير السنوي 201516 للبرلمان األسترالي الغربي والمجتمع نظرة عامة على أدائنا مقارنة بالخطة االستراتيجية 201418. فضلا عن وثائق الميزانية والوثائق الاستراتيجية الأخرى. ويقدم التقرير الشفافية والمساءلة والامتثال لمتطلبات السياسة التشريعية والحكومية ويصف المهام والعمليات والأداء البارزة للإدارة التي تركز على ثلاثة مجالات رئيسية للإنجاز: بناء القوى العاملة تسهيل إصلاح قطاع التعليم والتدريب المهني وتحسين الخدمات والأداء. عرض وثيقة التقرير السنوي لعام 2016 تم إعداد هذا التقرير وفقا لمتطلبات حكومة الولاية ويتضمن البيانات المالية المراجعة ومؤشرات الأداء للسنة المنتهية في 30 يونيو 2016. الخطة الاستراتيجية 20142018 تركز خطتنا الاستراتيجية على خمسة أهداف توضح الرؤية و المعايير التي نهدف إلى تحقيقها. عرض خطة الخطة الاستراتيجية 20142018 سكيلينغ وا خطة تنمية القوى العاملة وضعت بالتعاون مع الصناعة والوكالات الحكومية، سكيلينغ وا هي استراتيجية تخطيط القوى العاملة والتنمية لبناء وجذب والاحتفاظ بالقوى العاملة الماهرة. عرض وثيقة وايلينغ سكيلينغ وا الخطة التدريبية للدولة 20152018 تساهم خطة التدريب الحكومية 20152018 في توجيه السياسة والشراء لنظام التدريب في غرب أستراليا، وتحديد وتوصية التدريب على أولويات الاستثمار للدولة من أجل تلبية الطلب المستقبلي على العمال المهرة في القسم الغربي من استراليا. عرض خطة خطة عمل الدولة وا خطة عمل المصالحة 20132015 تتماشى خطة عمل المصالحة مع رؤيتنا لخلق فرص أكبر للسكان الأصليين في القوى العاملة الغربية الغربية، بما في ذلك موظفينا وعملائنا والشركات المملوكة للسكان الأصليين. وتحدد الخطة التزام الإدارة ومساهمتها في المصالحة. عرض خطة خطة عمل المصالحة الحالية خطة الوصول إلى الإعاقة وخطة الشمول 20172021 تبين خطتنا الجديدة لإتاحة إمكانية الوصول وإدماجها التزام الإدارة بدعم ومساعدة القوى العاملة في الدولة وقطاع التعليم والتدريب المهني لتكون أكثر سهولة، ولا سيما بالنسبة للأشخاص ذوي الإعاقة. عرض وثيقة خطة الوصول إلى الإعاقة وإدماجها تقوم وزارة التدريب وتنمية القوى العاملة ببناء القوة العاملة لتلبية الاحتياجات الاقتصادية والمجتمعية لغرب أستراليا. نحن وكالة ديناميكية الرائدة والعمل في العديد من المجالات من غرب أستراليا التدريب وتنمية القوى العاملة المشهد. ويتطلب عملنا وجود موظفين مكرسين وراء الكواليس من أجل تطوير وتعزيز مبادرات واستراتيجيات وخطط التدريب وتنمية القوى العاملة التي تدعم احتياجات الدول الاقتصادية والمجتمعية. قوة العمل لدينا من أكثر من 500 شخص يتمتعون بالتحديات وفوائد العمل في هذه المنطقة المتنوعة والمتغيرة باستمرار. فرص العمل إذا كان لديك خبرة أو كنت ترغب دائما في العمل في مجال التدريب وتنمية القوى العاملة في القطاع العام، وإدارة التدريب وتنمية القوى العاملة يمكن أن توفر لك مجزية، جديرة بالاهتمام الوظيفي. يمكنك تتبع المواقف المتاحة عبر الإدارة في مجلس وظائف حكومة وا: jobs. wa. gov. au. المقاولون ومقدمو الخدمات وفقا للمبادئ التوجيهية لحكومة الولاية، تستخدم الإدارة عملية مناقصة لشراء المنتجات والخدمات، بما في ذلك العقود الممنوحة. يمكنك العثور على تفاصيل جميع المناقصات المعلن عنها حاليا على موقع تندرسوا. وسائل الإعلام والأخبار وسائل الإعلام البيانات الصادرة عن وزير التدريب وتنمية القوى العاملة، هون ليزا هارفي ملا، ويمكن الاطلاع على موقع أخبار الحكومة الحكومية في news. wa. gov. au. يمكنك أيضا البحث في جميع النشرات الإعلامية الوزارية للبنود المتعلقة بالتدريب وتنمية القوى العاملة باستخدام وظيفة البحث على موقع الحكومة الإخبارية بيانات وسائل الاعلام. لجميع الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بفريق الاتصالات والتسويق في الإدارة. لعرض قصصنا الإخبارية الحالية والمؤرشفة، يرجى زيارة ما الجديد قسم من موقعنا على الانترنت. الإطار التشريعي والسياسات والمبادئ التوجيهية تدير إدارة التدريب وتنمية القوى العاملة استثمارات حكومة الولايات المتحدة في التعليم والتدريب المهنيين وتبني القوة العاملة في غرب أستراليا من أجل المستقبل. ويتم تنفيذ هذا العمل عبر القطاع وفقا للتشريعات ذات الصلة وإطار سياستنا الخاص الذي تم تطويره من خالل إشراك أصحاب المصلحة والتشاور معهم. التشريع قانون التعليم والتدريب المهني لعام 1996 (قانون التعليم والتدريب المهني) ينص قانون التعليم والتدريب المهني على كيفية عمل نظام التعليم والتدريب المهني في غرب أستراليا. وتتمثل أهدافه الرئيسية في ما يلي: إنشاء نظام تدريب حكومي لتوفير التعليم والتدريب المهنيين بفعالية وكفاءة لتلبية الاحتياجات الفورية والمستقبلية للصناعة والمجتمع من أجل الاعتراف بالتعليم والتدريب المهنيين ومقدمي التدريب والمؤهلات والمهارات توفر وسيلة تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها بموجب الترتيبات الوطنية المتعلقة بالتعليم والتدريب المهنيين، مما يعزز تكافؤ الفرص للاضطلاع بالتعليم والتدريب المهنيين اللذين يوفران البحث والتطوير لأغراض التعليم والتدريب المهنيين ويتيحان للعملية من سوق تدريب مفتوح وتنافسي في هذه الدولة. وينص القانون أيضا، بموجب الباب 5، على إنشاء ومهام كليات جامعة واس تاف، وفي إطار الباب 7 الحصول على مؤهلات التعليم والتدريب المهني بما في ذلك تسجيل وإدارة عقود التدريب لنظام التلمذة الصناعية والتدريب في غرب أستراليا. يمكنك عرض وثيقة قانون التعليم والتدريب المهني الكاملة على موقع الناشر قانون الدولة. التعليم العام والتدريب المهني (العام) لعام 2009 ولوائح التعليم المهني والتدريب (الكليات) 2006 مجلس تدريب الدولة وا مجلس الدولة للتدريب هو الهيئة القانونية المنشأة بموجب الجزء 3 من قانون التعليم والتدريب المهني 1996. وهي الهيئة الاستشارية للتدريب في مجال الصناعة الذروة لوزير التدريب وتنمية القوى العاملة في غرب أستراليا. ويتألف المجلس من أعضاء يعينهم الوزير لخبرتهم في مجال الصناعة وقدرتهم على تقديم مساهمة رفيعة المستوى في التوجيه الاستراتيجي لنظام التعليم والتدريب المهنيين في الولايات. ومن المهام الرئيسية التي يضطلع بها المجلس إعداد خطة التدريب الحكومية التي توفر نظرة مدتها أربع سنوات إلى احتياجات وأولويات المهارات الغربية الغربية. الهيئات الاستشارية للتدريب في مجال الصناعة يعترف مجلس التدريب الحكومي، بموجب المادة 21 (1) (ب) من قانون التعليم والتدريب المهنيين لعام 1996، بمختلف الهيئات الاستشارية المعنية بالتدريب في مجال الصناعة، التي يسترشد بها المجلس من أجل صياغة خطة تدريب حكومية أو تقديم توصيات إلى والوزير المعني بالتلمذة الصناعية والتدريب. ويدرك مجلس الدولة للتدريب حاليا 11 هيئة استشارية للتدريب في مجال الصناعة: تسع مجالس للتدريب على الصناعة مولتها إدارة التدريب وتنمية القوى العاملة، وهي لجنة القطاع العام لتقديم المشورة بشأن إدارة حكومة الولاية ورابطة الحكم المحلي في غرب أستراليا لتقديم المشورة بشأن إدارة الحكم المحلي . مجلس اعتماد التدريب أنشئ بموجب المادة 4 من قانون التعليم والتدريب المهني لعام 1996. تاك هو هيئة قانونية مستقلة في أستراليا الغربية لضمان الجودة والاعتراف بخدمات التعليم والتدريب المهني (فيت). وتشمل المسؤوليات الرئيسية تاس ما يلي: تسجيل مقدمي التدريب وا تقديم التدريب المهني والتدريب المهني المعترف بها وطنيا وفقا للمعايير لمنظمات التدريب المسجلة 2015 واعتماد دورات التعليم والتدريب المهني في إطار إطار التدريب الجودة الأسترالية (أكتف). وتتعلق وثائق السياسات التالية بدور الإدارة بوصفها هيئة تدريب حكومية في غرب أستراليا، تتولى مسؤولية إدارة نظام التعليم والتدريب المهني في الولايات. وهذا ينطوي على إدارة استثمار الموارد العامة لتوفير نظام تدريب جيد. سياسة التلمذة الصناعية والتلمذة التدريبية تحدد هذه الوثيقة المتطلبات المرتبطة ببدء عقد التدريب والتلمذة الصناعية وتسجيله واختلافه وإتمامه، وتقدم الدعم في تفسير قانون التعليم والتدريب المهني لعام 1996 ولائحة التعليم والتدريب المهنيين (العامة) 2009، ولوائح تعديل التعليم المهني والتدريب (العام) لعام 2014. وهو يتضمن مبادئ توجيهية لتسوية المنازعات. عرض وثيقة سياسة التلمذة الصناعية والمتدربين سياسة إدارة الشكاوى تحدد هذه السياسة عملية إدارة الشكاوى في إدارة الشكاوى التي يقدمها العملاء الخارجيون وأفراد الجمهور والوكالات الحكومية الأخرى. وتتوافق هذه السياسة مع متطلبات المعيار الأسترالي والقطاع العام ذات الصلة. عرض وثيقة سياسة إدارة الشكاوى سياسة تدريب المباني الحكومية دخلت سياسة غبت حيز التنفيذ في أستراليا الغربية في 1 أكتوبر 2015، لتحل محل سياسة بناء البداية ذات الأولوية السابقة. وتهدف هذه السياسة إلى زيادة العدد الإجمالي للمتدربين والمتدربين في صناعة البناء والتشييد، من خلال احتياجاتها من مقاولين حكوميين في مجال البناء والتشييد والصيانة لتحقيق معدل تدريب مستهدف يبلغ 11.5. وسيتحقق ذلك من خلال توظيف المتدربين والمتدربين في مجال البناء من قبل المقاول الرئيسي وأي مقاول من الباطن يستخدم في العقد. عرض وثيقة سياسة غبت تنطبق سياسة غبت على عقود حكومة الولاية من أجل: البناء والتشييد، بما في ذلك المدنية والهندسية، بقيمة عمل تقدر ب 2 مليون دولار أو أكثر لعنصر بناء العقد والصيانة، مع مكون عمل مقداره 2 مليون وأكثر من إجمالي العقد. ولا تنطبق هذه السياسة عندما تكون مدة العقد ثلاثة أشهر أو أقل. ملاحظات هامة يستند معدل التدريب على القوة العاملة المشتركة من المقاول رئيس والمقاولين من الباطن المستخدمة في العقد. لا تتطلب هذه السياسة من كل مقاول من الباطن أن يحقق معدل التدريب المستهدف بشكل فردي. ولا ينبغي أن تتضمن أي عطاءات أو عقود جديدة بنودا تتعلق بسياسة بناء البداية ذات الأولوية. ولا يشترط على المقاولين أن يتأهلوا مسبقا لتقديم عطاءات لعقود حكومية الدولة ولا يتعين عليهم تقديم خطط التدريب. الموارد ومزيد من المعلومات تتوفر الموارد التالية لمساعدة المتعاقدين والوكالات الحكومية الحكومية على فهم سياسة غبت والعمل معها. يمكنك أيضا الرجوع إلى وثيقة الاتصالات غبت للحصول على تفاصيل الأشخاص الاتصال ذات الصلة. معلومات عامة للمتعاقدين معدل التدريب المستهدف خدمات متخصصة في مركز خدمة العملاء في بيرث يقع مركز خدمة العملاء لدينا في الطابق السابع من مبنى غبو في فورست بلاس في مركز الأعمال التجارية، ويوفر الوصول إلى مركز بيرث الوظيفي ومركز تنمية القوى العاملة للسكان الأصليين ، فضلا عن الخدمات المتخصصة لدينا من تاف الدولية وا خدمات الهجرة. تتوفر جميع الخدمات في المركز من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8.30 صباحا حتى 4:30 مساء باستثناء أيام العطل الرسمية. أنت لا تحتاج إلى تحديد موعد تأتي فقط في. معلومات الاتصال ل أودك، مركز الوظيفي، خدمات الهجرة و تيوا ويرد أدناه، بما في ذلك المراكز الإقليمية حيثما كان ذلك متاحا. مراكز تنمية القوى العاملة للسكان األصليين تدعم مراكز التنمية االجتماعية الخاصة بنا الباحثين عن عمل وتعمل مع الصناعة وأرباب العمل لتحقيق نتائج التدريب والتوظيف للسكان األصليين في غرب أستراليا. يقع بيرث أودك في الطابق 7 من مبنى غبو في 3 فورست بلاس في منطقة الأعمال المركزية بيرث. لدينا أيضا ثمانية أودس تقع في إقليم غرب أستراليا كالغورلي، جيرالدتون، بونبري، بروم، جنوب هيدلاند، نورثام، ماندورا وألباني. معلومات الاتصال لجميع أودس متاح على موقعنا. زيارة موقعنا على الانترنت في dtwd. wa. gov. auawdc مراكزنا المهنية توفر معلومات التدريب الحرة والمستقلة والتوجيه الوظيفي. يقع مركزنا المهني بيرث على مستوى 7 من مبنى غبو في 3 فورست مكان في كبد بيرث. بالإضافة إلى مركز بيرث، هناك 11 مراكز مهنية أخرى في وا بما في ذلك المناطق الإقليمية والخدمات المتخصصة لدينا. معلومات الاتصال لجميع مراكز التوظيف متاحة على موقعنا. يرجى زيارة موقعنا على العنوان التالي: dtwd. wa. gov. aucareercentre الهاتف 13 64 64، أو للمتصلين خارج غرب أستراليا 08 9224 6500. مراسلتنا مراكز التوظيف الإقليمية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمركز التوظيف للحصول على معلومات الاتصال الخاصة بكافة مراكزنا. خدمات متخصصة إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الرئيسية، فيمكنك الاتصال بالرقم 08 9344 2468 أو زيارتنا على العنوان التالي: كانينغتون: أونيت 1364-66 كينت ست أو ميرابوكا: 4 بريور بلاس. للمجرمين السابقين، الهاتف 08 6263 8622 أو زيارتنا في 27 مور ست الشرق بيرث. خدمات الھجرة یقوم فریق خدمات الھجرة بتقییم طلبات ترشیح الدولة والمخطط الإقلیمي للھجرة. كما تقدم خدمات الهجرة معلومات عن الاستيطان وخدمة الإحالة للمهاجرين المهرة، بما في ذلك تقييمات المؤهلات في الخارج لسكان غرب أستراليا. يقع فريق خدمات الهجرة على المستوى 7 من مبنى التخطيط المؤسسي في 3 فورست بلاس في منطقة الأعمال المركزية في بيرث. ترحب الإدارة استفساراتكم، ونحن نريد أن نسمع ما لديك لتقوله. ملاحظاتك يساعدنا على فهم المزيد حول ما هو مهم لعملائنا وأصحاب المصلحة، والشكاوى الخاصة بك اسمحوا لنا أن نعرف أين ثيريس شيء نحن بحاجة إلى تحسين. يرجى استخدام نموذج الاستفسار على الانترنت، ونحن سوف نتأكد من يتم التعامل مع استفسارك في أسرع وقت ممكن، حتى نتمكن من نعود اليكم مع المعلومات التي تبحث عنها. مجاملات وردود الفعل نحن نقدر معرفة متى عملائنا سعداء، وتريد أن تعترف والاعتراف بعمل جيد القيام به. ونحن سوف تكون على يقين من الأمام مجاملة الخاص بك إلى المنطقة الصحيحة. ونحن نقدر أيضا ملاحظاتك للتحسين. يرجى استخدام نموذج ملاحظاتك عبر الإنترنت. الشكاوى نحن نؤمن بالتحسين المستمر، ونحن نهدف إلى تقديم الخدمات التي تعود بالفائدة على المجتمع الاسترالي الغربي. نحن ندعوك لإعلامنا إذا كان هناك حالة أو مشكلة أن كنت غير سعيد، أو إذا كنت تشعر أننا بحاجة إلى تحسين خدماتنا بطريقة أو بأخرى. وفقا لسياسة إدارة الشكاوى لدينا سوف نقوم بالرد عن طريق تفاصيل الاتصال التي تقدمها مع إقرار رسمي شكواك في غضون يومي عمل، وتحديث أو قرار في غضون عشرة أيام عمل .2012-2017 الخطة الاستراتيجية نيهس الرسالة والرؤية الرسالة البعثة من المعهد الوطني للعلوم الصحية البيئية هو اكتشاف كيف تؤثر البيئة على الناس من أجل تعزيز حياة صحية. الرؤية رؤية المعهد الوطني لعلوم الصحة البيئية هي توفير القيادة العالمية للبحوث المبتكرة التي تحسن الصحة العامة عن طريق الوقاية من الأمراض والعجز. 2012-2017 الخطة الاستراتيجية الأهداف الاستراتيجية للأهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة نيهس، بمساعدة أصحاب المصلحة لدينا، حددت المواضيع والأهداف: الهدف 1: تحديد وفهم الآليات الأساسية المشتركة أو المسارات البيولوجية المشتركة، على سبيل المثال. التهاب. والتغيرات الجينية، والإجهاد التأكسدي، الطفرات، وما إلى ذلك الكامنة وراء مجموعة واسعة من الأمراض المعقدة، من أجل تمكين وضع استراتيجيات الوقاية والتدخل المعمول بها. الهدف 2: فهم القابلية الفردية على مدى العمر إلى الأمراض المزمنة والمعقدة الناجمة عن العوامل البيئية، في الدراسات الأساسية والسكانية، لتسهيل الوقاية وتقليل العبء على الصحة العامة. الهدف 3: تحويل علم التعرض عن طريق تمكين النظر في مجموع التعرضات البشرية وروابط المسارات البيولوجية، ووضع مخطط لدمج علوم التعرض في دراسات صحة الإنسان. الهدف 4: فهم كيف تؤثر التعرضات البيئية مجتمعة على المرضية المرضية. الهدف 5: تحديد الأخطار البيئية الناشئة على صحة الإنسان والتصدي لها على الصعيدين المحلي والعالمي. الهدف 6: وضع جدول أعمال للبحوث المتعلقة بالفوارق الصحية البيئية لفهم المخاطر غير المتناسبة للأمراض، وتحديد ودعم الصحة العامة والحلول الوقائية في السكان المتضررين. الهدف 7: استخدام تقنيات إدارة المعرفة لخلق بيئة تعاونية لمجتمع العلوم الصحية البيئية (إهس)، لتشجيع اتباع نهج متعدد التخصصات للتحقيق في النتائج وتحليلها ونشرها. الهدف 8: تعزيز تدريس البيئة والصحة والسلامة على جميع مستويات التعليم والتدريب رياض الأطفال من خلال المهنية لزيادة محو الأمية العلمية وتوليد الوعي بالعواقب الصحية للتعرض البيئي. الهدف 9: إلهام مجموعة متنوعة من العلماء المدربين تدريبا جيدا لنقل العلوم الصحية البيئية التحويلية إلى الأمام، وتدريب الجيل القادم من قادة البيئة والصحة والسلامة من مجموعة واسعة من التخصصات العلمية وخلفيات متنوعة. الهدف 10: تقييم الأثر الاقتصادي للسياسات والممارسات والسلوكيات التي تحد من التعرض للسميات البيئية، من خلال الوقاية من الأمراض والإعاقات، والاستثمار في برامج البحوث لاختبار كيف يحسن الوقاية الصحة العامة ويقلل من العبء الاقتصادي. الهدف 11: تعزيز الاتصالات الثنائية الاتجاه والتعاون بين الباحثين وأصحاب المصلحة، على سبيل المثال. وصانعي السياسات، والأطباء، وممارسي التدخل والوقاية، والجمهور، من أجل النهوض بترجمة البحوث في علوم الصحة البيئية. NIEHS8217s الخطة الاستراتيجية الجديدة. تحرير برنامج الصحة الإنجابية من قبل ليندا س. بيرنبوم، دكتوراه. D. A.B. T. A. T.S. مدير، نيهس 38 نتب نيه السنة المالية 2016-2020 الخطة الاستراتيجية

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجيات التداول الموسمية الأسهم

المتاجرة استراتيجيات betfair

Vz -58 - الأسهم خيارات